-->

عودة منظومة الاناره في الخط البحري بعد انقطاع اكثر من عام


"موقع العمري نيوز"خاص/عدن -وضاح الشليلي

  قال وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس  غسان الزامكي ان المهندسين في مؤسسة الكهرباء بالمنطقه الاولي يبذلون جهود كبيرة لاعادة التيار الكهربائي في الخط البحري او ما يعرف بخط الجسر خلال يومين جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الي موقع البرزخ بمديرية خور مكسر الذي دشن فيه الربط الكهربائي لمحطة المياة التي تغذي اربع مديريات..
واوضح الوكيل الزامكي ان هذا الربط سيؤمن المحطه علي مدار الساعه دون انقطاع وهو ما يمكن انتظام عملية ضخ مياه الشرب للمواطنين بصورة سليمه. 

كما تفقد الوكيل الزامكي مشروع اعادة الاناره للخط البحري الذي يمتد من جولة ريجل  بمديرية خور مكسر حتي جولة كالتكس بمديرية المنصوره .

ويبذل المهندسون في الكهرباء في المنطقه الاولي جهود كبيرة في اصلاح الاضرار التي تعرضت لها خطوط الكهرباء اثناء الحرب والتي كانت سبب لانقطاع الاناره في هذا الشارع الحيوي . 

وشكر وكيل المحافظة قيادة المجلس المحلي الاخ عوض مشبح والفريق الهندسي المتواجد معه في اعادة واصلاح اجزاء واسعه من البنى التحتيه في المديرية ومنها الكهرباء مؤكدا ان اعادة الاناره للشارع ستتم خلال يوم او يومين بفضل الجهود الجباره التي يبذلها المهندسون .
واكد الوكيل الزامكي دعم السلطه المحليه ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمه عدن لكل الجهود وتذليل كافة المعوقات التي تعترض سير عملهم. 

رافق الوكيل الزامكي م. علي محمد عامر وكيل وزارة الاشغال العامه والطرق وعوض مشبح مدير عام مديرية خور، مكسر والمهندس ياسين عبد الكريم ندير الكهرباء في المنطقه الاولي وعدد من الفنيين والمهندسين. 

******/

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :