-->

"منظمة سبارك الهولندية تكرم 49 صياد في العاصمة عدن"


"موقع العمري نيوز"هويد الكلدي/عدن

"معاً من أجل استدامة الصيادين" تحت هذا الشعار
أقامت منظمة سبارك الهولندية بالتعاون مع جمعية الصيادين في مديرية صيرة بمحافظة عدن  الحفل الختامي والتكريمي لمشروع دعم استدامة الصيادين صباح الاثنين 6 / يناير / 2017 بتكريم 49 صياد من مختلف مديريات عدن.
وخلال الحفل فقد تحدثت الاستاذة صباح بدري بكير   ممثل منظمة سبارك :-أن المنظمة  تنفذحالياً مشروع تأهيل الصيادين في عدن  وأن المنظمة الآن تقوم بتنفيد مشاريع في المجال الزراعي وخصوصاً في محاصيل البُن  والعسل والفراولة "حيث شكرت السلطات المحلية على تعاونها في نجاح مشاريع المنظمة  كما وجهت الشكر لمؤسسة لأجل الجميع ومؤسسة سجايا وجمعية الصيادين الذين ساهموا في نجاح المشروع  .

كما تحدث الاستاد محمد مرشد الضبواني المنسق الميداني للمشروع:- أن المشروع سار بجانبين الجانب التدريبي وكان على جهاز  كاشف العيدروس وصيانة المحركات البحرية لعدد 49 صياد وكان الجانب الآخر وهو التشبيك مع القطاع الحكومي ومؤسسات التمويل الأصغر والمنظمات الدولية .

وفي ختام الحفل تم تكريم 49 صياد بشهادات تقديرية وكذلك منح مقدمة من منظمة سبارك وهي عبارة عن اجهزة GPS ومعدات اصطياد من أجل تحقيق أهداف المشروع .

حيث عُقِد الحفل في قاعة مكتبة مسواط بمديريةِ صيرة وقد حضر الحفل كُلاً من مدير عام مديرية صيرة الأستاذ/خالد سيدو و مدير عام الشوؤن الاجتماعية والعمل ومدراء عموم بعض الجمعيات والمؤسسات والمنظمات الدوليه والعشرات من الصيادين .

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :