-->

لا تخبروني عمن يكرهني أو يتكلم عني أو يظلمني أو ينسى معروفي بقلم مانع العمري

لا تخبروني عمن يكرهني أو يتكلم عني أو يظلمني أو ينسى معروفي - اتركوني اضحك مع الجميع وأظن ان الجميع يحبني فرسول الأمة يقول لا تنقلوا لي شئ عن أصحابي فإنني أحب أن أخرج إليهم وأنا سليم الصدر .
وين إحنا اليوم من بعض العقول المريضه لبعض القيادات يلومك ليش جلست مع فلان وليش اتواصلت مع فلان وليش خزنت عند الجماعه وليه سألت فلان بس بأسلوب آخر, بالله عليكم هل هذه العقليات با تبني دوله التي تفكر من هذا المنطلق ولا يفرقون بين العلاقات العامة والعلاقات الإنسانية والأخلاقية وبين السياسه والمناصب واستعباد حتى للحقوق والحريات العامة, بمعنى آخر يشتون يخلقون لك الأعداء ولو من العدم, يشتوك تكون من نفس نصفهم اصحابهم محدودين واعدائهم الجميع, مالم فإنهم هم يقحموك على أن تكون عدوهم, فاي عقول هذه واي تربيه تربوها واي معتقدات يؤمنون بها.

بالله ايش نقولهم مثل هؤلاء  ... وكيف نعمل لاقناعهم هل نعادي كل ما بنيناه من وطنيه وعلاقات سابقه لسنين عده عشان يعطونا المنصب ذاك او الرتبه تلك, بالله عليكم مش عارفين ذولا أن رسول الله كان جاره يهودي وكان يطمن عليه كل يوم, هياااااااااااااا وبعدين كيف تقولون الوطن للجميع وحزبنا الوحيد هو الوطن ولا كيف من الآن نبني أحزاب وتكتلات وعاد الاحتلال بضواحي الحدود .

وعليه نترجى منكم أن تحاولو تتعدلون وتتغيروا بفكركم وثافتكم ومعتقداتكم  حتى نستطيع ان نتعايش معكم, والأهم من ذلك اسالكم بالله بطلوا الكذب, فوالله سبب خراب البلاد استخدام الكذب والمسايسه على عباد الله والتشويه بالشرفاء الاحرار لغرض انكم تمارسون السياسه عليهم وهم من مما تزعمون براء, فوالله لن تتوفقون مادمتم كاذبووووون.

تحياتي للجميع دوووون استثناااااااء فنحن ليس محسوبين على أحد ضد أحد فنحن ولائنا لله وللجنوب العربي ومن يعتقد غير ذلك يشرب من ماء البحر.

اخوكم /مانع صالح العمري .

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :