-->

ثورتي ومسيرة الدم ! وجدي صبيح

ثورتي ومسيرة الدم !

وجدي صبيح

اجتمعت عليها من كل جانب كانها كلاب النار تنهش دون رحمة لحمها تلعق باجرام عظامها تنخر بانيابها كل جميلا فيها تتناتف بعنف جسدها الناعم الغض ، لم تتوقف لم تلقي بالا لتلك الجراح التي غمرت جسدها المنهك ..

ثورتي وانتصارها .. مصائب ومشكلات تعترض دربنا كانها كلاب جائعه بواد سحيق ظفرت بصيدها ، لا شئ يوقف اجرامها لا دين لا اخلاق ، ظلم من وراءه ظلم واجرام على اجرام مثله يسحق بعنف جثمانها يتناوبون على دفنها يحاولون باصرار قتلها يجمعون ادوات العذاب والتنكيل من ادراج تاريخهم ، يبقرون بطنها ينتفون شعرها ينتزعون اظافرها يسلخون جلدها يشوهون وجهها يعبثون بجمالها ، لم يكتفوا لم يتوقفوا تفننوا بقهرها اخذوا جنينها رموه بالنار ، نكلوا باولادها الستة صبوا عليهم من سقرهم عذابا ومن جحيمهم نكالا ومن لظى كل ما اشتد من الاذى ..

ثورتي وانتصارها .. لم يتركوها منذ ان فتحت عينيها الصغيرتين بهذا الكون الضيق ، استجمعوا قواهم الشريرة ، تشبثوا بعنقها الصغير يحاولون خنقها ، يجرونها يسحلونها اغروا عليها صبيانهم ومجانينهم ، ذاك يرميها بحجر يدمي راسها وذاك يحاول يشعل النار فيها وذاك قد حفر حفرة ليئد جسدها الصغير ..

ثورتي وانتصارها .. اخافتهم حقا اربكتهم زرعت الرعب بقلوبهم المظلمه ، دمرت غرورهم الحقت الاذى باسطورتهم الفاجرة اوقفت انتصاراتهم الدموية دمرت عليهم خيوط الكذب والخداع التي افنوا اعمارهم يحيكونها و ينسجونها في كل ركنا من ربوع وطنها ، ثورتي البطلة فضحت ماءهم السراب ومعينهم المر وجمالهم القبيح وجنتهم النار ، اظهرتهم بحقيقتهم التي يهربون منها دوما .

ثورتي وانتصارها .. انها مسكينة حقا ، لماذا لا تستحق الرحمة ، قد احمر وجهها من البكاء وجف ريقها من الصراخ ، يتلوى جسدها كل ليلة وضحى ، انهكها الظالمون بظلمهم وغدر بها الغادرون بغدرهم ، ويرشقها الجاهلون من ابناءها بانواع الاذى جهلا وغباء ..

ثورتي وانتصارها .. انها حقا جبلا من حديد ، وجسدا من فولاذ ، اطرقوا عليها بقسوة بمعاول هدمكم صبوا عليها ما استطعتم من كرهكم ، استيعنوا عليها بكل شيطان جندوا كل ذرة حقد حوتها قلوبكم ، لن تخضع لن تستسلم لن تخاف ، حتما انها سترهقكم ايها الغزاه المتكبرون ، ستستوعب كل خبثكم ، ستتحمل كل اجرامكم ستقهركم بصبرها وثباتها ، ستنتصر عليكم ايها الشياطين الحمر ذات يوم ..

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :