-->

مدير كهرباء عدن يبشر المواطنين بصيف ساخن .. ويطالب الدولة بـدين بلغ 9 مليار ريال

مدير كهرباء عدن يبشر المواطنين بصيف ساخن .. ويطالب الدولة بـدين بلغ 9 مليار ريال

"موقع العمري نيوز" متابعات


قال مدير كهرباء عدن المهندس مجيب الشعيبي ان المحافظة تحتاج الى 265 ميجا لتغطية حاجة عدن من الكهرباء التي تبلغ 400 ميجا، حيث ان قدرة الكهرباء بعدن الان لا تتجاوز ال135 ميجا، وحذر المسؤول الحكومي المعني بالكهرباء من صيف ساخن سيعشه المواطن في هذه المحافظة التي تشهد جوا حارا عالي الرطوبة بالصيف مالم تقم الحكومة بإجراءات عاجلة لتعزيز قدرة توليد مؤسسة الكهرباء الى 400 ميجا.

جاء ذلك في ندوة صحفية عقدت اليوم في مبنى ديوان محافظة عدن تحدث فيها الشعيبي وحضرها ممثلو وسائل الاعلام المختلفة، اشاد خلالها الشعبي بدعم دول التحالف العربي للكهرباء وفي طليعتها الهلال الاحمر الاماراتي الذي لعب دورا بارزا في اعادة التيار الى المنازل عقب تحرير المحافظة منتصف العام الماضي.

وكشف الشعيبي عن ديون المؤسسة لدى الغير التي بلغت  25 مليار ريال منها 9 مليار ريال لدى دوائر حكومية، والباقي عند مشتركين عاديين ، استهلاك منزل وقطاع خاص.

وناشد المدير كل الجهات سرعة تسديد ما عليها من التزامات، ولو بالقدر البسيط حتى تتمكن من مواصلة تزويد المشتركين بالخدمة التي لا غنى عنها في محافظة حارة مثل عدن.

يذكر ان الهلال الاحمر الاماراتي كان وعد بإنجاز محطة بقدرة 400 ميجا قبل اشهر، لكن المشروع ذهب ادراج الرياح بعد تدخل محمد مارم مدير مكتب الرئيس هادي لأسباب غير معروفة.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :