-->

صحيفة سعودية:وصول دفعة ثانية من القوات السودانية إلى جبهة الشريحة-الراهدة

"موقع العمري نيوز"متابعات

وصلت أمس الدفعة الثانية من القوات السودانية إلى جبهة الشريجة - الراهدة للمشاركة في المعركة الرامية إلى فك الحصار عن مدينة تعز ودحر ميليشيات الحوثي وصالح، وسط استمرار غارات التحالف العربي على المتمردين.

وقالت مصادر محلية وعسكرية لصحيفة"الرياض" السعودية إن القوة السودانية، المشاركة في العمليات العسكرية تحت لواء التحالف، وصلت إلى الجبهة الواقعة على المدخل الجنوبي الشرقي لتعز، وذلك للانضمام إلى القوات التي بدأت مهامها الاثنين.

وكانت القوات السودانية بدأت المشاركة في عمليات التحالف البرية في أكتوبر الماضي، حين وصلت أول قوة إلى ميناء عدن لتقديم الدعم العسكري على الأرض من أجل دعم الشرعية في اليمن ودحر ميليشيات الحوثي وصالح. وقتل أكثر من 30 وأصيب العشرات من مليشيا الحوثي و صالح في اشتباكات مع رجال الجيش الوطني والمقاومة وغارات لطيران التحالف في مناطق متفرقة في تعز.

وقتل أمس الثلاثاء ثلاثة مدنيين وأصيب 18 آخرون من جراء سقوط قذائف عشوائية للحوثيين وقوات صالح على تجمع للمدنيين بينهم أطفال ونساء لجلب الماء في حوض الإشراف وسط مدينة تعز. وكان 2 من المدنيين قتلا وجرح 17 آخرين من جراء القصف العشوائي المستمر للحوثيين وقوات صالح على الإحياء السكنية في مدينة تعز الاثنين. واستهدف القصف أحياء المرور وصينة والمناخ وثعبات وحي الدعوة وكلابة وتبة الوكيل وقرى صبر والضباب.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :