-->

اختتام فعاليات الأسبوع الدعوي السادس بالمركز النسوي للتنمية بسيئون

*موقع العمري نيوز*سيئون / جمعان دويل
  أختتم المركز النسوي للتنمية التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية فعاليات الأسبوع الدعوي السادس الذي حمل عنوان: (اقتربت الساعة) وتحدثت محاضراته الدعوية عن الاستعداد لليوم الآخر وتهيئة النفوس لذلك, وأثر الإيمان باليوم الآخر على الفرد والمجتمع, وأشراط الساعة الصغرى والكبرى بمشاركة عددٌ من الدعاة والداعيات وهم الشيخ  رجب جريدان والشيخ عبدالله بن علي باحميد والشيخ محمد بن صالح بابحر والدكتورة رجاء مطلق نائبة عميد كلية البنات بسيئون.
وقد تم الإعلان في نهاية الأسبوع الدعوي عن مسابقة (بلّغوا عنّي ولو آية ) التي تنفذ في مدارس التحفيظ النسائية من خلال تلخيص مواضيع الأسبوع من قبل الطالبات وإلقائها في مدارسهن لإفادة الجميع , وتم أيضا توزيع مطوية الأسبوع والتي تحمل نفس العنوان.
الجدير بالذكر أنّ الأسبوع الدعوي السادس حقق نجاحاً باهراً ومتميزاً في أطروحاته ومواضيعه واختيار ضيوفه والذي ظهر جليا من حيث المناقشة والاستيعاب .
ويُعدُّ المركز منارة شامخة تقصدها طالبات العلم الشرعي من مختلف مناطق وادي حضرموت حيث تخرج منه منذ افتتاحه قبل خمس سنوات 82 حافظة للقرآن الكريم و 25 داعية وخمس طالبات مجازات بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم.
gggtr

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :