-->

كلية التربيه في الضالع تحتفل بتخرج دفعة الشهداء

*تقرير وتصوير :صلاح العيفري

أقيم صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق٢٧ابريل ٢٠١٦في الصالة الرياضية بمديرية الضالع( جلاس) حفل تخرج طلاب كلية التربيه (دفعة الشهداء) ،بحضور عدد كبير من الأكاديميين في جامعة عدن يتقدمهم كلاً من رئيس الجامعة د. حسين باسلامة وعميد كلية الحقوق د. محمد صالح محسن ، وعميد كلية التربيه د. محسن البسيسي ، ونواب وأعضاء هيئة التدريس في الكلية .
كما تقدم الحفل عدد من الشخصيات المحلية والسلطة المحلية في المحافظة يتقدمهم محافظ المحافظة أ / فضل الجعدي ، والوكيل أول لمحافظة الضالع أمين صالح ،  واللواء علي مقبل قائد  لواء 33 مدرع ،  وعدد من قيادات الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبية .
وبدأ الحفل بقراءة أيات من الذكر الحكيم ثم وقف الحاضرون دقيقة صمت لقراءة الفاتحه على ارواح الشهداء .
ثم أُلقيت عدد من القصائد والكلمات لاقت استحسان الحاضرين وأُلقيت كلمة عن  الطلاب الخريجين ، وقد  ألقى رئيس جامعة عدن الدكتور باسلامه كلمتة التي حيا فيها الحفل ومنظميه وترحم على الشهداء الاحرار وشكر عمادة كلية الضالع ودورهم في خدمة الطلاب والوطن .
كما تحدث عميد الكليه د/محسن البسيسي في كلمة رحب بها بالجميع وبالضيوف الحاضرين وشكركل من  عمل على إنجاح الحفل ، وتحدث عن الانجازات والصعوبات التي رافقتها ومرت بها كلية التربية في الضالع كغيرها من كليات الجامعة انعكاساً للوضع العام في الوطن وما مر به من حروب وأزمات .
وألقى محافظ المحافظة الأستاذ فضل الجعدي كلمة ترحم فيها على الشهداء الذين وهبوا أرواحهم الطاهرة فداءاً لهذا الوطن ، كما رحب بالدكتور حسين باسلامه رئيس جامعة عدن وأعضاء هيئة التدريس وبارك للطلاب الخريجين وتوجه بالشكر لكل من نظم الحفل متمنياً للطلاب التفوق ومواصلة دروب النجاح .  ،وألقى كلمة المقاومة الجنوبية القيادي البارز في المقاومة الجنوبية  " أبو الجنوب " .
ثم  اختتم الحفل بتكريم الطلاب الخريجين وتوزيع شهائد التخرج للطلاب ..وفي الاخير توجه المنظمون للحفل بالشكر والتحيه لكل من شارك في رعاية وحضور هذا الحفل العلمي . وأخصوا بالشكر جامعة عدن ورجلا الأعمال:
١.الشيخ وليد الثوير
٢.والشيخ عادل الحماطي
لما تكفلوا به من رعاية ودعم الحفل .

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :