-->

الضالع : برنامج المحاسبة لغير المحاسبين بدعم من صندوق تنمية المهارات فرع عدن

الضالع : برنامج المحاسبة لغير المحاسبين بدعم من صندوق تنمية المهارات فرع عدن

دشن اليوم السبت الموافق 13/12/2014م ، في جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الضالع  برنامج المحاسبة لغير المحاسبين ” فني محاسب ”  كمنحة  مجانية لأبناء الضالع بدعم وتمويل من صندوق تنمية المهارات فرع عدن .
وحضر حفل التدشين العميد علي العود رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة ، ووكيل المحافظة  الأستاذ محمد علي حسين الوداد ، وعن مجلس الآباء الشيخ / محسن أحمد  ،وعن الغرفة التجارية الأستاذ / عبدالرقيب قزيع ، ومدير مكتب جامعة العلوم الدكتور منير العبادي، إلى جانب الطلاب المعتمدون للدراسة في البرنامج الذين يمثلون عدداً من الجمعيات والجهات من عموم المحافظة .
وتحدث بالمناسبة كلاً من العميد العود والشيخ محسن احمد والدكتور العبادي ، مؤكدين على أهمية هذه المنح الدراسية، وحثوا الطلاب على ضرورة الاستفادة القصوى منها والالتزام بالحضور  حتى نهاية البرنامج بغية تحقيق أعلى قدر من الاستفادة والتحصيل العلمي .
وفي تصريح صحفي أفاد الدكتور منير أحمد العبادي مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا أن هذا البرنامج سيستمر لفترة ثلاثة أشهر ، ويعد هذا البرنامج هو الثاني الممول من صندوق تنمية المهارات ، بعد البرنامج الأول  الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب .
وتقدم الدكتور العبادي بالشكر الجزيل لصندوق تنمية المهارات  وفي مقدمتهم  مدير الصندوق الأستاذ نجيب الشلالي ، نظير التعاون الكبير والاهتمام بالمحافظة من خلال تقديم البرامج التأهيلية المدعومة لأبناء الضالع .

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :