-->

الشهيد مطلوب نمودجا للبطوله والوطنيه

الشهيد مطلوب نمودجا للبطوله والوطنيه

وكما أعتاد الجنوب المحتل على إقتطاف زهوره قبل تفتحها من قبل أسوء محتل عرفته البشرية , هاهو الشهيد الصغير بعمره والكبير بنضاله , الشهيد البطل/ مطلوب محمد مطلوب شطيرات الذي إغتالته رصاص مدرعات الاحتلال اليمني بعد أن أخترقت عنقه لترديه ساكناً دون حِراك وترتقي روحه إلى بارئها أثناء تنفيذ أبناء الجنوب للعصيان المدني المتعارف عليه يوم الإثنين 22 ديسمبر 2014 م من كل أسبوع اثناء تنفيذ برنامج التصعيد الثوري ..
نبذة عن الشهيد مطلوب محمد شطيرات ..
الاسم/ مطلوب محمد مطلوب شطيرات .
مواليد/ 1996م بمديرية مودية محافظة ابين .
الشهيد مطلوب محمد الذي يبلغ من العمر 18 عاماً هو الابن الوحيد لأسرته بالإضافة لأختين تركهما وحيدتان تنتظران عودته قبل أن يستقبلا خبر إستشهاده بالصدمة الشديدة والألم الكبير ..
وهو من ابناء منطقة خورة بمحافظة شبوة ولد وعاش مع اسرته بمديرية مودية محافظة ابين وتعلم و اكمل المرحلة الاساسية من تعليمـة بمديرية مودية محافظة ابين، ومن ثم انتقل الشهيد مع اسرته للعيش بمدينة عتق/محافظة شبوة .
بدء الشهيد مطلوب مسيرته النضالية منذ نعومه اظافره وانطلاقة الشرارة الاولى للثورة الجنوبية , حيث كان ناشطاً ميدانياً بارزاً , ومشاركاً بالفعاليات الثورية للحراك الجنوبي بمديرية مودية/محافظة ابين وبمدينة عتق/محافظة شبوة .
وفي صباح يوم الإثنين الموافق 22/12/2014م كان الموت بإنتظار الناشط/مطلوب محمد شطيرات حيث كانت مدرعات وآليات المحتل اليمني تتمركز في كل شوارع مدينة عتق في ظل تنفيذ العصيان المدني الشامل في عموم مدن ومناطق الجنوب ..
خرج الشهيد وكان آخر يوم له بين أسرته , ليتفاجئ برصاص جنود الاحتلال اليمني المتمركزين بمبنى السلطة المحلية اثناء تنفيذ الحراك الجنوبي العصيان لمدني بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة وكانت ابواب ادارة السلطه المحليه بمحافطة شبوة فقام مجموعه من النشطاء بوقفه احتجاجيه سلميه واذا برصاص الغدر ، تنطلق من احدي المدرعات لتخترق عنقـه وأزهقت روحه وفارق على إثرها الحياة.
شُيُـعَ الشهيد مطلوب محمد شطيرات صباح الخميس بتاريخ 25/ 12/ 2014م بعد الصلاة عليه بساحة مسجد عمر بن عبدالعزيز بموكب جنائزي مهيب الى مثواه الاخير بمقبرة الشهداء بمدينه عتق .
وبكل حزن قال عـم الشهيد مطلوب الاخ/ عبدربة شطيرات ان الشهيد قدم روحه كبقية الشهداء الذين سبقوه في سبيل الحرية واستعادة دولة الجنوب , كما دعا المنظمات الدولية و
منظمات حقوق الانسان التدخل لايقاف جرائم الاحتلال اليمني بأرض وشعب الجنوب.
أما صديق الشهيد , الناشط/ رائد العولقي الذي غلبه الحزن والغضب جراء فقدانه أعز الأصدقاء فقد وجه رسالة لحكومة الاحتلال اليمني وقال ان قوات الاحتلال مهما قتلت ومهما جرحت ومهما اعتقلت لن تثنينـا على مواصلة نضالنا , وان دماء شهدائنا هي وقود لثورتنا وكلنا على دربهم سائرون ..
1
2
3
4

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :