-->

محافظ أبين ومدير عام المؤسسة الاقتصادية عدن يتفقدان عدد من المنشاءت الامنية والمدنية في زنجبار


ابين.. عبدالعزيز باداس

تفقد صباح اليوم الاربعاء كلا من د. خضر السعيدي محافظ محافظة أبين وأ. سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية والعسكرية  عدد من المرافق والمنشاءت  ومبانى التابعة للاجهزة الامنية والمدنية بمديرية زنجبار.

 وفي مجمل الزيارة الميدانية والتي شملت كل من مبنى الامن العام والنجدة ومنزل واستراحة المحافظ وبعض المنشأءت التابعة للمؤسسة الاقتصادية من الهناجر التجارية وغيرها من المزارع  في المحافظة .
وفي الزيارة تحدث د. خضر السعيدي محافظ المحافظة لافتا الى اهمية تفعيل الانشطة الخدمية الاساسية المرتبطة بحياة المواطنين في البداء بالترميمات لعدد من المنشاءت والمرافق وفي مقدمتها النجدة والامن العام لمباشرة اعمالهم .

 ودعا المحافظ مدراء عموم فروع الوزارات والمؤسسات الحكومية الى مضاعفة جهودهم لتقديم افضل الخدمات لمواطني المحافظة موجها مدير عام المالية بسرعة استكمال صرف مرتبات الموظفين للمرافق التي لم تستلم مرتباتهم .

 

واكد محافظ ابين انه يشاركنا اليوم مدير عام المؤسسة الاقتصادية حيث ستتبنى المؤسسة الاقتصادية عملية اعادة تاهيل عدد من المرافق ، داعيا مدراء العموم الى رفع جميع احتياجاتهم فيما يخص اعادة تاهيل وترميم مرافقهم والتنسيق مع مدير المؤسسة في هذا الخصوص .
ومن جانب اخر تحدث أ. سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة بالعاصمة عدن
اننا اليوم نقوم بجولة تفقدية لمحافظة ابين المدمر من قبل مليشيات الحوثي وصالح والقاعدة كتاكيد حقيقي وملموس وواقعي لهول التدمير والخراب المغول الذي تعرضت له محافظة ابين خلال حربين مدمرتين من القاعدة في 2011م ومن مليشيات الحوثي وصالح في مارس 2015م والتي سحقت كل اشكال البنية التحتية واشكال الحياة الانسانية ومن ضمنها هذا المجمع السكني الذي تجاوزت ثلاثمائة مليون ريال ولم يعد أي موقع مناسب لعقد الاجتماعات بعد تخريب كل المؤسسات والمباني الحكومية ودون ان تكون هناك لفتة حقيقة لبدء التعمير لهذه المحافظة التي كانت ذات يوم رمزا للنهضة الزراعية والسمكية والتعليمية والحضرية عموما ،
شارك الزيارة التفقدية كلا من مدير عام النجدة بالمحافظة ومدير التربية والتعليم ومدير مكتب الاعلام ومدير المؤسسة لتيار الكهربائي وعدد من مسئولين المحافظة

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :