-->

رئيس جامعة عدن يدشن قرار تعيين المنتدبين في الجامعة

عدن – فواز الحنشي
أصدر رئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور صباح اليوم الثلاثاء  قرار بتعيين منتدبي جامعة عدن في مختلف الكليات والذين قد عملوا في الجامعة لسنوات طويلة وصل بعضها لعقدين من الزمان.

وخلال التدشين تحدث رئيس الجامعة عن دور المنتدبين في النهوض بجامعة عدن الذين قدموا سنوات من حياتهم لخدمة الطلاب في مختلف الكليات دون أي حقوق تذكر، وقال أن قرار التعيين حق من حقوقهم تقديرا لما قدموه ولازالوا في تأدية عملهم التعليمي.

وعبر د. علي القحطاني رئيس اللجنة التنسيقية للمنتدبين عن سعادته وكل زملائه بتحقيق هذا الحلم.
وقال القحطاني: أصالة عن نفسي ونيابةً عن زملائي المنتدبين بمختلف كليات جامعة عدن اتقدم بالشكر والعرفان لرئيس جامعة عدن الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور على قراره الشجاع في اصدار قرارات التعيين للمنتدبين الفعليين في مختلف الكليات.
وأشار القحطاني إلى أن هذا القرار جاء تكملةً لما أقر وصادق عليه في اجتماع مجلس الجامعة المنعقد بتاريخ 2016/8/13م بقيادة معالي وزير التعليم العالي حالياً الدكتور حسين با سلامة عندما كان قائم بأعمال رئيس الجامعة في تلك الفترة.

وشكر القحطاني معالي وزير التعليم العالي على وضع البصمات الاولى في الاعتراف بقضية منتدبي جامعة عدن وكما شكر جميع اعضاء مجلس الجامعة من نواب رئيس الجامعة ورؤساء مراكز وعمداء كليات الذين وقفوا مع المنتدبين لتحقيق أحلامهم.

وعن قرارا التعيين قال د. وضاح الشبحي أمين عام اللجنة التنسيقية أن التدشين اليوم شمل " 7 " منتدبين و " 3 " إداريين وسيتم تعيين من تبقى من المنتدبين حال تجهيز الوثائق المطلوبة.
يذكر أن عدد المنتدبين المسجلين في الجامعة (1046) منتدب، سيتم اعتماد المسجلين إلى عام 2014م.

وفي الختام سلم رئيس اللجنة التنسيقية للمنتدبين ونيابة عن زملاءه "درع تذكاري" لرئيس جامعة عدن تقديرا لتعاونه معهم في تحقيق مطالبهم.

المنتدبين الذين تم تعيينهم اليوم بقرار رئيس جامعة عدن:

د. علي محمد قاسم القحطاني - كلية التربية عدن
د. وضاح سالم هيثم الشبحي – كلية الآداب عدن
أ. عبدالله أحمد محمد الصالحي – كلية التربية زنجبار
د. بسام عمر سيف حسن – كلية التربية عدن
د. عبد العزيز راجح حسن – كلية التربية ردفان
أ. صالح قاسم المنذري – كلية الهندسة عدن
أ. رحيمة عبدالرحيم محمد كلية التربية صبر

إضافة إلى تعيين ثلاثة متعاقدين إداريين.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :