-->

احتراف نجوم #المقاومة_الجنوبية مقال للقائد الميداني عبود اليافعي

احتراف نجوم المقاومه الجنوبيه

بعد التنقلات الشتويه وانتقال نجوم المقاومه الجنوبيه الى انديه هي اكثر شهره بالعالم .

بعد فوز نادي المقاومه الجنوبيه بالبطوله وانتصر على غريمه الاحتلالي نادي عفاش الحوثي الذي خسر امام نجوم المقاومه الجنوبيه .
وخلال المواجهه المباشره بين نجوم المقاومه الجنوبيه ونادي عفاش الحوثي قدم نجوم المقاومه الجنوبيه عروض مشرفه اذهل العالم اجمع مما دفع انديه عالميه للتسارع بتقدم عروض احتراف لنجوم المقاومه الجنوبيه ومن اهمها نادي الشرعيه ونادي التحالف العربي المعروف بالنادي (الملكي) ونادي الاصلاح المعروف (بالاوساخ) .
ونجح نادي الشرعيه بضم مجموعه من نجوم المقاومه ولم يكشف نادي الشرعيه عن قيمة الصفقه وكان القصد من التعاقد مع نجوم المقاومه هو مواجهة نادي المقاومه الجنوبيه في دوري الاربعه وقد اجريت بينهم مواجهات وديه وتغلب نادي المقاومه على الشرعيه وشارك نجوم  نادي الشرعيه ضد ناديهم السابق الا انهم خسر .

وبدوره النادي الملكي الذي يواجه نادي عفاش الحوثي لقد قدم عروض لنادي المقاومه لضم بعض النجوم عن طريق الاعاره حتى نهاية البطوله .

واجرئ نادي الاوساخ مفاوضات عن طريق سماسرت النادي ونجح بضم بعض نجوم نادي المقاومه الا ان النجوم التي ضمهم لم يقدمو الدور المامول منهم .

وكذالك قام نادي عفاش الحوثي عبر وسطاء لضم بعض نجوم المقاومه ولم ينجح بالرقم تقديم عروض ماديه للتعاقد مع النجوم .

ومن خلال ذالك نعرف بان نادي المقاومه الجنوبيه يفرط بنجومه الذي انتصر واحرز البطوله ووقفو مع ناديهم بدون اي مقابل الا ان الاغراءات الماديه هي سبب تفريط الفريق بالنجوم .

#المقاومه_الجنوبيه #همشة

القائد الميداني . عبود اليافعي

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :