-->

المديريات الشرقية والجنوبية في شبوة لن تتقسم حسب مخططاتكم



بقلم: هاني باقطمي

تابعنا صدور الامر الاداري الذي يقضي بتعيين وكيل لثلاث مديريات من الاربع الجنوبية والشرقية ونأسف ان تصل المؤمرات والمكائد الى هذا الحد لدى سلطات شبوة.
بغض النظر عن مسميات الاشخاص سواء كنا معارضين او موافقين على الاسماء بالنسبة لي لا اهتم كثيراً بذلك لانه امر ثانوي ويهمنا اساس الامر.
مطلبنا واضح وهو محافظة مستقلة ادارياً تشمل ثمان مديريات وليس ثلاث وهذا القرار له ابعاد واهداف اهمها تقطيع هذه المديريات المترابطة والمكملة لبعضها.
لدينا احتجاج مباشر على الالية  ومطلبنا ان يكون وكيل واحد للمديريات الشرقية والجنوبية تمهيداً لاستقلاليتها كمحافظة مستقلة ادارياً.
واذا كان ولابد من تقسيمها فلن نقبل بتر الجزء المهم من المديريات الجنوبية وهي مديرية حبان ويجب ان يكون القرار في خيارين لا ثالث لهم.
الخيار الاول : ان يكون وكيل واحد للمديريات الثمان (حبان الروضة ميفعة رضوم جردان عرماء الطلح دهر)
الخيار الثاني : ان يكون وكيل للمديريات الجنوبية (حبان الروضة ميفعة رضوم) ووكيل اخر للمديريات الشرقية( جردان عرماء الطلح دهر)
ام غير ذلك فهو فتنة وشق صفوف المديريات وتشتيتهم ونحذر سلطات شبوة من التلاعب بالنار في زرع الفتن وتشتيت اهداف المديريات الجنوبية والشرقية فمطلبنا واضح وضوح الشمس وهو محافظة مستقلة ادارياً وهو قرار لا رجعة ولا نقاش فيه.
واي قرارات او تعيينات تتناقض مع هدفنا نعتبرة تأمر واضح وصريح سيجر المحافظة الى فتنة ويشعل نار لن تنطفي وامور لا تحمد عقباها.
ونحمل سلطات شبوة عواقب اي قرارات صادرة من قبلهم.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :