-->

حرب جديدة على صدر فيسبوك.. كرمان تشن هجوماً قاسيا على “عيال الأحمر” و”ما ملكت أيمانهم”

حرب جديدة على صدر فيسبوك.. كرمان تشن هجوماً قاسيا على “عيال الأحمر” و”ما ملكت أيمانهم”

هاجمت الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نويل للسلام أبناء الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر على خلفية انتقادات واسعة طالتها من قبل ناشطين وكتاب موالين لأولاد الأحمر.
وكتبت توكل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” يواصل عيال عبدالله الأحمر وماملكت أيمانهم القول أنني أحرض عليهم ولا يتورعون عن المضي في حملة السباب والتجريح والقذف الممولة”.
وأضافت  متوعدة برد قاسي “لست أهتم بما يقوله السفهاء ولا مموليهم ولدي من القدرة مايجعلني أقول في اسيادهم مالم يقله مالك في الخمر دون أن اضطر لتحريض أحد ، غطرستهم وسوء أعمالهم أكبر محرض عليهم على الإطلاق”
وتابعت في منشورها “وإذ أتغاضى عن حملة الاسفاف وقبلها عن حملة الإدعاء أن هاشم الاحمر وإخوانه يختزلون كل كفاح اليمنيين وانتصاراتهم واكتفيت بمنشور واحد لتبيان موقفي فإنني أفعل ذلك لاعتقادي أن هناك جريمة كبرى لا يشبهها جرم ولا تضاهيها خطيئة وهي جريمة الانقلاب الفاشي وتقويض الدولة اليمنية!!”.
وأكدت توكل أن أسرة آل الأحمر لن يكون لها مستقبل في السيطرة على #اليمن, موضحة “أن إسقاط الانقلاب يجب أن يكون الهدف المركزي لكفاح اليمنيين، بعدها سيجد هاشم او غيره من يقول له ألف ومليون لا غداً حين تسول له نفسه أن يعيد التاريخ مرة اخرى وإعادة هيمنة أسرته ونفوذها واستحواذها على القرار العام والمقدرات العامة في عملية مشابهة لما حدث عقب ثورة ٢٦ سبتمبر”.
وأضافت “من سيقول كلمته اليوم يمتلك كامل الحق في ذلك، وهي وجهة نظر نحترمها بالطبع، ومن يتحين الوقت المناسب ليقولها بدعوى ان هناك ماهو اهم الآن فهو ايضا يقدم وجهة نظر محترمة ويمتلك كامل الحق ليفعل ذلك”. مؤكدة “أن نقد أي فساد لهاشم  الأحمر

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :