-->

لحج.. نجاح عمليات الاستلام والتسليم بين مدراء مديريات لحج السابقين والجدد


"موقع العمري نيوز"متابعات/يافع نيوز – لحج :

نجحت عمليات الاستلام والتسليم بين مدراء المديريات بمحافظة لحج السابقين والمكلفين الجدد بقرارات محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي الدكتور ” ناصر الخبجي” رقم (8 و9 ) لعام 2016م، وذلك في ظل اجواء ايجابية وتمنيات بنجاح المدراء الجدد في القيام بمهامهم   .

جاء ذلك، على خلاف توقعات البعض، في عدم انجاز مهام الاستلام والتسليم، خاصة في المرحلة الحالية، إلا ان ما تم  في هذا الشأن، هو نجاح منقطع النظير، يؤكد على وعي الجميع، والتزامهم بالنهج الوطني، والتكاتف ورص الصفوف، بغض النظر عن من يكون مسؤولا، كون المسؤولية اليوم هي تكليفا لا تشريفا وباتت امام تحدي كبير، في ظل مرحلة عصيبة، وغياب كل الامتيازات والامكانيات التي كانت من سابق .

وتمت عمليات الاستلام والتسليم، في مديريات محافظة لحج، عبر اللجان المشكلة من محافظ المحافظة لتنفيذ القرارات الصادرة بتكليف مدراء جدد، ضمن عملية تغيير شاملة في المناصب الادارية بمديريات المحافظة .

ولاقت قرارات  التغيير التي اصدرها المحافظ الدكتور ” ناصر الخبجي” بتكليف مدراء جدد، قبول كبير لدى الاوساط المحلية والشعبية في مديريات المحافظة .

كما اشادت المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي والشخصيات الإجتماعية والنخب المحلية ومنظمات المجتمع المدني بلحج، بعملية التغيير للمدراء، باعتبارها خطوة ايجابية وصحيحة للتغيير، كما تمثل في نفس الوقت عملية انتقال للقيادة الى طاقات جديدة وشبابية، واختبار للمدراء الجدد في توليهم مناصب مدراء المديريات، حيث يتطلع من خلالها المواطنين الى عمل جاد للخروج بلحج من المرحلة الراهنة والعصيبة

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :