-->

في بيان له المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية م/الضالع ينفي الدعوات المجهولة.

.
"موقع العمري نيوز"خاص

في الوقت الذي يقوم المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية بعمله الجبار من مايقرب من الثلاثة الاشهر ، وفي خطى حثيثة ومسؤولة للتقريب بين اتجاهات العمل في الضالع للتنسيق والتعاون في خدمة الضالع ، ولازال المجلس يقوم بعمله على قدم وساق . ......

نتفاجئ بالمجلس ببعض الدعوات المشبوهة التي تأتي من هنا وهناك بهدف خلط الأوراق ودس السم في العسل..

   هذامادعئ رئيس المجلس إلى أدانة هذه الأعمال واستنكارها، وحذر رئيس المجلس التنسيقي(مطلق المعكر) من أن تلك الدعوات الهدامة التي تحاول خلط الأوراق وزعزعة صفوف المقاومة،بتلك المنشورات الهوجاء والركيكة التي صدرت في بيانها الهزيل المجهول لغرض دعوى يوم الثلاثاء في الوعرة، هي عملية لاتقوم بها إلا مطابخ الأمن القومي

   وحذر المجلس التنسيقي بمحافظة الضالع اليوم في بيان له صادر عن رئيس المجلس التنسيقي بمحافظة الضالع(مطلق المعكر).

  من الاستجابة لتلك الدعوات التي يدعوا لها  بعض المشبوهين والذين وجهوا دعوة إلى قيادات المقاومة الجنوبية لعقد لقاء في منطقة الوعرة بعد ظهر يوم غدآ.

  كما جاء في البيان ..حيث قال:أن الدعوة كما ذكرنا هي خلط للأوراق ودس السم في العسل والكل يعلم أن ما يسمى بلجنة التنسيق والمتابعة لا وجود لها ولم يسمع بها الأحرار..ولا نعرف من يمثلها..

  وصرح رئيس المجلس إننا لا نعلم بتلك الدعوات التي لا ترى منها  إلا إنها حبر على ورق..ولا نعلم من يصدرها ومتى تشكلت ولمن تتبع..وماهي توجهاتها المجهولة.

كما أكد رئيس المجلس التنسيقي في بيانه هذا..
وقال:إننا في المجلس التنسيقي لا نستبعد أن تكون تلك الدعوات الهدامة صادرة من مطابخ العدو في صنعاء.

وأضاف رئيس المجلس التنسيقي(مطلق المعكر)في بيانه  وقال: هذا ما يدعونا يا أحرار الجنوب أن نكون في قمة الحذر وأعلى جهوزية الاستعداد لرفض تلك الدعوات جملة وتفصيلآ..وننفي نفيآ قاطعآ أي علاقة لنا بتلك الدعوات الهوجاء والمنحطة التي تصدر من الغرف المغلقة بهدف زعزعة ما قام به المجلس التنسيقي خلال شهر فبراير من عمل جبار ومحاولة التقريب بين فرقاء النضال ولملمة الصف الجنوبي..ناهيك عن التنسيق وبناء غرفة عمليات للمقاومة.

   كما نؤكد في بياننا هذا أيضاً أن خلاياء الأمن القومي التابعة للاحتلال اليمني هو وراء ذلك العمل الخطير وليس ببعيد أن يعملها وقد سبق وان حذرنا في عدة لقاءات عن مثل هذا العمل الخطير.

  ولهذا فإننا في المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية بالضالع ندعوا جميع  قيادات المقاومة الجنوبية الأبطال إلى توخي الحذر وكشف من يقف وراء تلك الدعوات ونواياه قبل الذهاب لأي لقاءات.

فهم من خلال عملهم هذا إنما  يسعون إلى تمزيق المقاومة وخلخلتها والإيقاع بها في مصيدة الأمن القومي العفاشي ... وفي اتصال لنا بقيادات المقاومة استهجنوا تلك الدعوات وحذروا أصحابها من اللعب بالأوراق.
في جانب متصل جدد المجلس ثقة  بالسلطة المحلية بقيادة المحافظ الجعدي الذي يمتلك من الحنكة القيادية والسياسية مايجعله لاينخدع بهذه الدعوات المشبوهة .

إنها لثورة حتى النصر ..

  صادر عن:

المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية بمحافظة الضالع.

رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس التنسيقي
 
     عبدالرحمن الهدياني

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :