-->

مدرسة الشهيد سيف عبد ناصر وادي ضول تكرم طلابها الاوائل


"موقع العمري نيوز"سعدان اليافعي - يافع
في حفل تكريم بهيج اقامته مدرسة الشهيد سيف عبد الله ناصر وادي ضول  يهر  لطلابها الاوائل ومعلميها المبرزين في الفصل الدراسي الاول من هذا العام ..
وفي الحفل الذي اقيم في باحة المدرسة وحضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والمعلمين وأولياء امور الطلاب والطالبات ..
وتنوعت فقرات الاحتفال التكريمي بكلمات اشادة بكل القائمين على العملية التربوية والتي توجت بفصل دراسي مميز رغم الصعاب التي مرت بها البلد كما القيت قصائد شعرية ووصلات انشادية وغنائيه قدمها طلاب المدرسة .
حيث بداء الاحتفال بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب وجدان حسين ثم توالت الكلمات بعدها من قبل ادارة المدرسة للأستاذ صالح يحيى سلمان والذي شكر من خلالها المواطنين من ابناء الوادي والشخصيات التي عملت على انجاح هذا الحفل والعمل على اقامته وتكريم الطلاب وتقديم الدعم المادي لها وللمدرسة طيلة الفصل الدراسي حث كرم اكثر من 46 طالب وطالبه .
وتقدم الاستاذ صالح بالشكر الى كل المعلين الذي ادوا رسالتهم التربوية والتعليمة على اكمل وجهة رغم الظروف القاهرة التي أعاشتها البلد جراء الحرب الاخيرة وانعدام بعض الوسائل مثنيا على تلك الجهود التي بذلت من قبلهم .
ولا ننسى شكر للمعلم الرائع الاستاذ يحيى احمد الذي ساهم شخصيا في انجاح هذا الحفل التكريمي من خلال العروض المختلفة والفقرات المتنوعة متمنى مزيد من النجاح للجميع ,,
وكانت كلمة رئيس مجلس الاباء الشيخ فضل ناصر سعيد قد تحدث مباركا لكل الطلاب النجاح ولم كرم في هذا اليوم متمنيا منهم بذل مزيد من الجهود والمثابرة فبالعلم تتحقق الامال وتبني الاوطان.
كلمة المعلمين القاءها الاستاذ عاطف مثنى علي والذي عاهد بمواصلة مسيرة العلم وتقديم الرسالة التربوية التي نذروا انفسهم في سبيله لكل يقدموها خدمة للمجتمع والوطن ، وشكر كل زملائه المعلمين الذي كانوا قد المسئولية الملقاة على عاتقهم في تأدية تلك الرسالة خاصة مع هذا الظروف التي اثبت المعلم الجنوبي حبه لوطنه وللعمل والعلم .
وفي نهاية الحفل قام الحاضرون والضيوف بتكريم  الطلاب الاوائل بمواد مالية وعينية ..

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :