-->

عُقد اجتماعآ مهمآ للحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة الضالع.

"موقع العمري نيوز"خاص
الضالع/خاص
  عقدت الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة الضالع يومنا هذا الأربعاء الموافق 2016/2/17م وكان اجتماعآ استثنائيآ لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الجنوبية عامة والضالع خاصة.

  وكذلك  مناقشة أوضاع الحركة والعمل التنظيمي ، وبعد قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الجنوبية.

  بدأ اللقاء بآي من الذكر الحكيم  ، ثم بعد ذلك كانت الكلمة الافتتاحية للأخ المناضل وعضو مجلس الرئاسة للحركة بالمحافظة الاستاذ/عبدالرحمن حسين الهدياني.

حيث بدأ  الهديان بالترحم على أرواح شهداء الثورة الجنوبية السلمية والمقاومة وشهداء الجنوب عامة منذ احتلاله حتى الآن ..

  وكذلك قرأءة الفاتحة على روح الشهيد القائد أياد الخطيب نائب رئيس الحركة الشبابية بالضالع الذي استشهد في معكرة الدفاع عن الارض الجنوبيه.

  ثم تطرق الهدياني في كلامه إلى دور الحركة الشبابية بالضالع في مرحلتي الثورة السلمية والمقاومة في الحرب ومابعد الحرب.
 
  بالإضافة إلى كيفية تفعيل الحركة في الوضع الراهن وما العمل او الدور الذي يجب ان تقوم به والآليات التي تستخدمها لمواصلة الثورة وتحريركافة مؤسسات الدولة الجنوبية   والسيطرة عليها وبنائها وقال ان المرحلة اليوم ليس مرحلة شعارات بل مرحلة سيطرة وبناء المؤسسات ابتداءً بالأمن وبناء المؤسسات الأمنية حتى تحقيق هدف التحرير والاستقلال والسيطرة على مؤسسات الدوله وخاصة مؤسسات التربيه والتعليم التي تعتبر أهم صرح علمي يتواجد فيه الآلاف من الطلاب والذي يتم تجهيلهم.

   كما ودعى إلى العمل الجاد مع كل القوى الجنوبية ..وتفقد أسر الشهداء والجرحى والاسرى ومساندتهم والتحرر من ثقافة الصنميه والعمل مع كل القوى المؤمنه بالتحرير حتى استعادة الدوله الجنوبيه كامل السيادة.

  بعدها كانت كلمة القيادي في الحركة الاستاذ /انيس راشدالشعيبي ..

  حيث تحدث عن أهمية كيفية تفعيل دور الحركة بالمحافظة والالتزام ببرنامج الحركة بعيدا عن الارتجالية والعشوائية والانانية وحب الذات والسير على خطا الشهداء نحو تحقيق الهدف المنشود.

   كما دعى إلى حث الشباب على البناء والوقوف وقفة رجل واحد من حيث جعل الكل رجل أمن لإستكمال النصر.

  بعدها كلمة القيادي وعضو الامانة العامة للحركة بالضالع المناضل صلاح الحريري والتي أكد فيها على ضرورة ايجاد حامل سياسي واحد لجميع مكونات الثورة الجنوبية إبتداءً من الضالع وذلك من خلال التواصل مع جميع قيادات المقاومة والمكونات وشكر في حديثة الاخوة القيادي عبدالرحمن الهدياني والقيادي أنيس راشد والقيادي أديب الثمادي على ماقامو به وبعض القيادات الشبابيه في الملتقى التنسيقى للثوره الشبابية الجنوبية.

  كما كانت هناك مداخلات من خلال حوار شفاف  لبعض الشباب الناشطين وأعضاء الحركة من ضمنهم المناضل مازن شعفل الامين العام المساعد للحركة بالضالع

والاخ الناشط أديب الثمادي وكذلك الاخ المناضل بكيل حسن والاخ المناضل بكيل هاشم حيث طرحو أرائهم ووجهات نظرهم حول الوضع الراهن بالمحافظة وتفعيل دور الاجهزة الامنية وأكدو على السير والعمل معاً لمناقشة بعض الاشكاليات والإختلالات التي تحدث هنا وهناك.

  ناهيك الحفاظ على الأمن والاستقرار ،وفي ختام اللقاء أقرَّ الحاضرون على اختيار ممثلين لهم للعمل المشترك في المجلس التنسيقي  لمكونات الثورة الشبابية وهم:
1-عبدالرحمن الهدياني
2؛أنيس راشد الشعيبي
3-أديب الثمادي
4-مازن شعفل .

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :