-->

عملاء الغزو وبايعين الاوطان في مؤتمر تشكيل الجبهة الوطنية الجنوبية

الضالع / ناصر الشعيبي

متابعات : ماذا قال المتحوثون من القاعات وعلى الشاشات من المتسلكعين داخل دهاليز وأحواش المخلوع صالح والحوثي نتحدث عن أحد هذه الشخصيات القبيحة بكل صراحة وصدق وامانة دون خوفا من احد ولكننا نقول الحقيقة فنختار أحد المتحدثين :

المتحدث المتحوث عبدالعزيز محسن صالح الهاشمي من ابنا وادي مطر  منطقة.حجر مديرية الضالع محافظة الضالع واحد من المشاركين في مؤتمر تأسيس الجبهة الوطنية الجنوبية في صنعاء المحتلة في تصريح خاص من قاعة المؤتمر ثم في برنامج وحوار خاص الضالعي يقول على قناة اليمن اليوم التابعة لزعيم الارهاب في الوطن العربي المخلوع علي عبداللة صالح  الذي  أدلي بتصريح خطير  هوا الأول من نوعة يأتي من شخص كهذا على قناة اليمن اليوم مساء  أمس حيث قال :
ماذا قال المتحدث المتحوث الذي باع دماء الشهداء وباع أهله بل ووطنه باع من دافع على دمة و عرضة وأرضة  .. قال  سنذهب في الغد الى عدن والمناطق الجنوبية لتحريرها من الغزو ومن المرتزقة.. هذه التصريحات التي اطلقها لن تأتي من فراغ بل انها تشير الى نوايا الغزاة المجوس واعوانهم التي تثير القلق لان لديهم مهام جديدة وخطيرة في هذه المرحلة على أرض الجنوب وفي الايام المقبلة كما نتابع اليوم ما يدور في العاصمة عدن من مسلسل ارهابي اجرامي تقوم بة الخلايا النائمة امثال المذكور من ضعفا النفوس عباد الفلوس وبايعين النفوس ولا نستبعد ان تكون اعمال ارهابية بحتة لان اياديهم ملطخة بالدماء .
اذا من هوا ؟ وأين كان بالأمس ؟ عبدالعزيز  انه واحدا من ضمن المتحوثين الذين انضموا بالأمس مع حركة اعداء اللة وليس انصار االلة  الحوثية قبل الحرب وهوا واحد من المشاركين في القتال مع الحوثي ضد ابنا جلدتة ابنا محافظة الشهداء وابناء مديرية الصمود ..  عبدالعزيز  الذي تبرأ منة ابنا منطقتة وحتى أسرتة فهوا اليوم لا يستطيع العودة الى مسقط رأسة فبلأمس تم القبض عليه من قبل رجال العزة والكرامة رجال المقاومة الجنوبية في سناح في معركة الدفاع عن الضالع وكان معه عنصرين من ميليشيات الحوثي. في جبهة سناح حيث تم ايداعة السجن وظل بين القضبان  اكثر من شهر حتى تم الافراج عنه بوساطة وبعد تعهد وووووو ولكن سرعان ما نسي  و عادة حليمة الى عادتها القديمة عميلا ليلتحق مع الحوثين والارهابيين في حربهم بمحافظة ا👆🏻

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :