-->

غضب شعبي من طمس اعلام الجنوب من ساحة العروض بخور مكسر والحراك الجنوبي يتدخل

.

"موقع العمري نيوز"تقرير وتصوير : مريم بارحمه .

ساد العاصمة عدن غضب شعبي جراء طمس اعلام الجنوب من منصة ساحة العروض بخور مكسر في العاصمة عدن  بحجة اعمال صيانة وترميم منصة ساحة العروض التي قامت بها حملة بوادر الخير وتم رسم شعارات جنوبية اخرى بعضها غير معروف الهدف منها أو إلى ماذا ترمز !!!!.  وقد قام الحراك الجنوبي بخور مكسر
بقيادة الاستاذ الخضر الدعوسي والمقاومة الجنوبية
بالتدخل الفوري وايقاف العبث بمنصة ساحة العروض ساحة الشعب الجنوبي من المهرة شرقا إلى باب المندب غربا . وايقاف عمل حملة بوادر الخير التطوعية حتى يتم  رسم العلم الجنوبي مجددا بساحة العروض .

و عند نزولنا إلى المنصة  وجدنا الاستاذ الخضر الدعوسي رئيس الحراك الجنوبي في خور مكسر .  مرابط في المنصة مع ابطال المقاومة الجنوبية لايقاف هذا العبث بمنصة ساحة العروض ..
وصرح الاستاذ الخضر الدعوسي قائلا
  عندما بدئت الحملة اعمالها بترميم وصيانة ساحة العروض قطعت وعد بعدم طمس اعلام الجنوب واعادة رسم العلم الجنوبي كما هو في حالة الطلاء وبنفس الحجم والمكان   .

واضاف لكن تفاجئنا  بطمس الاعلام الجنوبية
و رسم شعارات اخرى  وقمنا بدورنا بطمسها وسنقوم برسم اعلام الجنوب التي كانت تزين منصة ساحة العروض .

و تسأل أبناء شعب الجنوب الغاضب في هل بادرة الخير يكون بطمس اعلام الجنوب التي ضحى الشعب الجنوبي بقافلة شهداء من خيرة شبابه الابطال رووا بدمائهم الطاهرة كل شبر بارض الجنوب ؟؟؟؟
وهل عودة الابتسامة إلى العاصمة عدن يكون بطمس العلم الجنوبي  !!!!!! .

وساحة العروض منها انطلقت الشرارة الاولى للحراك الجنوبي وفيها تقام فعاليات الحراك الجنوبي والمليونيات للمطالبة بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المسلوبة .

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :