-->

قال بان اغتيال محافظ عدن لا يحتاج إلى لجنة تحقيق .. سياسي جنوبي مخاطبا الرئيس هادي: أطلق العنان للرجال الأقوياء الذين جرعوا عصابات الحوثي وصالح المر

"موقع العمري نيوز"متابعات/الامناء نت

وجه سياسي جنوبي رسالة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي وذلك بعد ساعات من جريمة اغتيال محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد .
وقال الناشط السياسي لطفي شطارة في رسالته التي وجهها إلى الرئيس هادي وحصل "الأمناء نت" على نسخة منها :
فخامة الرئيس عبدربه منصور .. إغتيال الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن لا يحتاج إلى لجنة تحقيق لأن بصمات المجرم علي عبدالله صالح باينة للعيان ، وتسريب فيديو داعش قبل يومين كان تمهيدا للجريمة التي نفذت اليوم.
نحن بحاجة إلى قرار واحد وهو إطلاق العنان لرموز المقاومة الجنوبية الاشداء الذين عرفهم الجنوبيين وباسمائهم ليواصلوا تطهير عدن من أوغاد صالح وخلايا المجرمين الحوثة .
الوقت يمر والعصابات تتمدد واغتيال المحافظ دليل على أن القادم أسوأ والمخطط كبير .. لا تسمع لمن يقول لا تضخموا حادث المحافظ ، عدن مستهدفة وأنت أيضا لأن الهزيمة التي منيوا بها في الجنوب وعدن لم يستطيعوا بلعها أو التعافي من قوتها .. أطلق العنان للرجال الأقوياء الذين جرعوا عصابات الحوثي وصالح المر .. هم قريبين منك ولكن هناك من يبعدهم عنك لأنهم فقط شجعان يأكلون الصخر من أجل عدن والجنوب ..
أطلق العنان لرجال مستعدين تطهير عدن شارع شارع فقد لقنوا صالح والحوثي دروسا لا تنسى في الضالع وردفان ولحج وعدن .. مازالوا أمامك ومستعدين لإستكمال تحقيق النصر.
فأعلن النفير الجنوبي لكل المحافظات الجنوبية لتطهير عدن واستكمال تحرير بقية محافظات الجنوب .. وسترى وحوش جنوبية كاسرة أمامك لتلبية النداء لأن الخصم لن يجعلك والجنوب بسلام ما لم يكن الرد مزلزل .

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :