-->

وفد هيئة الاغاثة الكويتي ومدير مكتب الصحة ومأمور مديرية البريقة يزورون مستشفى الأمل لعلاج الأورام عدن

"موقع العمري نيوز"عدن - خاص
قام وفد هيئة الإغاثة الكويتية برفقة مدير مكتب الصحة عدن ومدير عام البريقة بزيارة إلى مستشفى الأمل لعلاج الأورام، وكان في استقباله مدير مستشفى الأمل الدكتور أحمد راوح والمشرف التنفيذي لمركز الأمل محمد فضل ومسؤل العلاقات العامة والإعلام عبدالرحمن الجيلاني.

ورحب مدير مستشفى الأمل بالوفد الزائر من الاغاثة الكويتية ونقل لهم تحيات الاخ المشرف العام وسعادته بهذه الزيارة. واطلعهم على العمل الذي يقوم المستشفى في خدمة المرضى من كافة المحافظات المحررة.
وشرح المدير للوفد الكويتي مشروع مدينة الأمل الطبية المستقبلي ومايعترضه من معوقات مادية ومعنوية رغم الخدمات الجليلة التي يقدمها المستشفى لمرضاه من كافة المناطق، في ظل ارتفاع كبير ومخيف لمرضى السرطان يزيد عن الطاقة الاستيعابية للمستشفى.

ومن جانبه استهل مدير مكتب الصحة الدكتور الوالي متحدثا عن الدور الذي لعبته ادارة المستشفى والخدمات الكبيرة التي قدمها اثناء وبعد الحرب من تذليل للصعوبات أبرزها أن جعل مركز الامل وإدارته تحت تصرف المجهود الإغاثي واستقبال جرحى الحرب في الوقت الذي كانت معظم مستشفيات المدينة واقعة تحت سيطرة قوات الحوثي والمخلوع صالح حينها.

وأشار الدكتور الوالي للوفد الإغاثي الكويتي الشقيق بضرورة دعم المركز لما يمثله من  أهمية لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات للمرضى في عدن وعموم محافظات اليمن.

وفي نهاية اللقاء طاف الوفد الزائر بأقسام المستشفى وصرح الدكتور  شرهان بكلمة أشاد خلالها بالجهود التي تبذل لتقديم أفضل الخدمات وصرف الأدوية الكيماوية باهظة الثمن مقابل رسوم لاتتجاوز عشر مايؤخذ في غيره من المستشفيات الأخرى إن وجدت.

ووعد الشرهان بدعم المستشفى كما وجه الدعوة للمعنيين ليقوموا  بواجبهم على أكمل وجه.

وضم الوفد الكويتي كلا من: الدكتور محمد الشرهان رئيس جمعية إعانة المرضى، والدكتور جمال الفوزان مدير جمعية المرضى، والدكتور عبدالرحمن الكندري عضو اللجنة الصحية للجمعية الكويتية، الشيخ أبو إسماعيل القرشي مدير صندوق إعانة المرضى الكويتي في اليمن ونائبه الدكتور رازي.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :