-->

ا لتصالح والتسامح في ذكراه التاسعه كتب.رشاد المحوري

التصالح والتسامح في ذكراه التاسعه

كتب.رشاد المحوري

في كل عام تمر علينا ذكرى وفي حياتنا ومخيلتنا ذكريات وايام مفرحه ومحزنه الشي الذي افرحني كيف حول شعب الجنوب العظيم يوم محزن في تاريخهم الى يوم فرح يوم موده ومحبه وتاخي يوم التصالح والتسامح.
شعب كشعب الجنوب يجب ان يتعلم منه الشعوب الاخرى شعب يقارع احتلال همجي مسلح بصدري عاري سلمي هذا الشعب الذي جعل الثالث عشر من يناير يوم للتصالح والتسامح تجاوز كل الايام السوداء وجعلها ايام اخويه ومازاد من تعمق التصالح والتسامح هي ساحه الاعتصام بالعاصمه عدن وفي مخيم الاعتصام عمق التصالح والتسامح بين ابناء الجنوب في مخيم جنوبي واحد تحت رايه واحده تحرير واستقلال واستعاده الدوله.
في العام 2006 وفي نقطه تحول لشعب الجنوب اعلن الجنوبييون تصالحهم وتسامحهم عن كل ماضي أليم قلوبهم صافيه وكل عام يحتفلون بهذا اليوم وهم يحملون الورود ويتبادلونها فيما بينهم ويتعانقون تعانق اخ لاخوه ويفترشون الارض ويجتمعوون بساحه واحده وبخيمه واحده من كل محافظات الجنوب فوق صحن واحد.
يحل علينا هذا اليوم ونحن بساحه واحده ويزداد التأخي والتراحم فيما بيننا بعيدآ عن الاقصاء و التخوين الذي زرعه المحتل بعد تصالحنا وتسامحنا من اجل عرقله مسيره شعب الجنوب في التحرير والاستقلال.
الذكرى التاسعه لليوم العظيم الثالث عشر من يناير اليوم الابيض اليوم الذي تصافت فيه القلوب الجنوبيه واصبح الجنوب قلب واحد وروح واحده

هناك تعليق واحد:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :