-->

أدارة أمن لحج تنفي ما يتم تداوله بشأن الاعتداء على النائب صالح علي فريد وتوضح حقيقة ماحدث.



لحج – خاص .

نفت  إدارة أمن محافظة لحج ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن قيام قوات الامن بألاعتداء على القيادي بحزب الإصلاح وعضو مجلس النواب صالح علي فريد وتوضح حقيقة ما حدث.

وقال مدير مكتب إدارة أمن محافظة لحج  ان النائب صالح علي فريد اتى قبل أيام الى إدارة أمن المحافظة طالباً التوقيع على ورقة صرف سيارة له وباسم إدارة الامن ولم نوافق على ذلك وتم رفض الطلب المقدم من قبله.

ليعود بعدها ومعه احد سماسرة الأراضي ومعه أوراق ووثائق وسكوك مزورة يدعي بأن احد المستثمرين استولى على ارض تابعه له وقمنا برفع االاوراق التي اوكلها للامن الى الزراعة تبين ان الأوراق مزورة وان الأرض التي يدعي بها ملك من أملاك المستثمر ولا يملكون أي اثبات حقيقي لملكيتها كما انهم لا يملكون ارض محايدة او قريبة من الموقع.

ليقوم النائب صالح علي فريد بعدها بالتهجم على إدارة أمن المحافظة وهدد امام العامة بجلب بلاطجة وتصفية رجال الامن اذا لم يقوموا بأنزال اطقم عسكرية لسيطرة على ارض المستمثر بالقوة وهذا ماجعلنا في إدارة أمن المحافظة ان نرد عليه لكننا لم نعتدي عليه كما يروج لها اعلام حزب الإصلاح.

وبعد تهديده بتصفية رجال الامن بساعة تم اغتيال احد الجنود التابعين للامن ويعد النائب من بين المتورطين والمتهمين في العملية بسبب افصاحه وتهديده امام العامة بتصفية رجال الامن.


الجدير بالذكر ان هناك حملة إعلامية يقودها حزب الإصلاح لأثارة الفوضى داخل المحافظة والتحريض على رجال الأمن لما حققوا من نجاح في إعادة الامن والاستقرار للمحافظة بعد ان كانت بؤرة للأرهاب والجماعات الإرهابية.

#المكتب_الاعلامي_لادارة_أمن_محافظة_لحج

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :