-->

صور قادة التحالف العربي تزين شوارع #عدن


" موقع العمري نيوز "متابعات

نقلا عن وكالة الأنباء الإماراتية #WAM


تزينت شوارع مدينة #عدن بمختلف اللوحات التي تعبر عن الشكر والعرفان لما قدمته وتقدمه دول التحالف العربي في سبيل إخراج اليمن من أتون الفوضى والحرب وحالة الإضطراب التي أحدثتها مليشيات الحوثي والمخلوع.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية الرسمية ان حملتي #شكراً_مملكة_الحزم و #شكراً_إمارات_الخير نفذتا لوحات مختلفة لزعماء دول التحالف العربي ووزعتها في صدر شوارع المدينة ، فضلاً عن تسمية عدد من الشوارع الرئيسية في المدينة وبقرارات رئاسية بأسماء حكام تلك الدول لا سيما المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لمواقفهما الأخوية الصادقة ودعمهما غير المحدود اليمن وشعبها.

من ناحية أخرى نفذت الأجهزة الأمنية بمدينة #عدن صباح اليوم حملة أمنية واسعة لتطهير مديرية الشيخ عثمان من أسواق السلاح التي إنتشرت في الآوانة الأخيرة وألقت القبض على عدد من المطلوبين ، وأغلقت عددا من المحلات التي تبيع السلاح والمتفجرات وصادرت كميات كبيرة من السلاح والتجهيزات العسكرية المتنوعة.

وأكد مصدر أمني أن الحملة ستواصل جهودها لترسيخ الأمن والإستقرار في كافة مديريات المدينة بحيث سيتم منع الدراجات النارية ونزع العواكس من السيارات ومنع مرور السيارات التي لا تحمل لوحات رقمية أو صفة جمركية.

يشار إلى أن مدينة #عدن شهدت خلال الأيام القليلة الماضية إستقراراً ملفتاً وبدأت قوات الأمن بالسيطرة على المرافق الحكومية ضمن خطة تنفذها قوات الجيش بمساندة التحالف العربي.

#وام

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :