-->

محافظ عدن يواصل زيارته التفقدية لعدد من المناطق الساحلية و الحدودية في مديرية البريقة

موقع العمري نيوز/خاص:
تفقد محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد يوم الاحد ومعه مدير عام مديرية البريقة خالد وهبي عقبة مناطق صلاح الدين و فقم الساحلية ومنطقتي قعوه و مشهور الحدوديتين مع محافظة لحج في مديرية البريقة.
واطلع الاخ المحافظ خلال زيارته لمنطقة صلاح الدين على احوال المواطنين ، متلمساً همومهم ومشاكلهم التي يعانون منها خاصه فيما يتعلق بالبنى التحتية و الخدمية.
و وجه المحافظ مكتب الاشغال العامة بالمحافظة برفع تقرير للأضرار الفنية لعمائر الطيارين لغرض ترميمها و اعادة تأهيلها .
كما وجه الاخ المحافظ خلال زيارته لمنطقة فقم بتغيير التصاميم السابقة لبناء خزان مياه للمنطقة من خرسانة مسلحة الى فيبر جلاس ومن المتوقع البدء في العمل خلال الايام القادمة .
خلال زيارته لمنطقة مشهور وجه الاخ المحافظ الجهات المختصة بسرعة توفير مياه شرب لسكان المنطقة وذلك بحفر بئرين ماء مع تركيب مضختين لهما ، وايضاً وجه مؤسسة الكهرباء بضرورة ادخال التيار الكهربائي للمنطقة في اسرع وقت ممكن
كما حث الجهات المختصة ببناء عيادة صحية في المنطقة وايضاً اعادة بناء بعض المساكن التي تضررت في منطقة مشهور جراء الحرب الغاشمة التي شنتها المليشيات الانقلابية على محافظة عدن اواخر مارس الماضي .
رافق المحافظ خلال الزيارة مدراء مكاتب الصحة العامة والسكان و التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق النظافة و التحسين و الكهرباء و المياه والصرف الصحي بالمحافظة.
*من محمد القادري

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

صمم ب كل من طرف :